فن

المخرج أحمد ثروت يرد على متابع ينتقد ويسخر من مرضه: “أسأل الله ألا يبتليك بمرضي”

كتبت:-هبه محمد القط

أوضح المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، رد على تعليق متابع يقوم بالتنمر على مرضه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

والتعليق الذي أضافه المتابع على منشورات المخرج أحمد ثروت على فيس بوك كان كالتالي: “أبوك طلع معاه فلوس أه وبيعالجك كويس اومال مش بيتبرع للبلد ليه؟”.

فرد عليه المخرج أحمد ثروت كاتباً: “مساء الخير يا أستاذ سمسم، أتمنى لك الصحة والعافية، يعلم الله كم هو مؤلم لمن يمر بتجربة المرض والتنظير فيه، أدعو الله أن لا يبتليك أو يبتلي أحبائك بمثل ما مُررت به، فالمال والثروة لا يُمكنهما تخفيف وطأة المرض، بل الأهم هو رحمة الله ودعاء الناس لك، تمنياتي بالشفاء للجميع”.

وتابع ثروت: “أنا معرفش حضرتك بس صدقني عمري ما أتمني ليك دقيقة ألم مـن اللي بتعرضلها يوميًا حتي لو معاك مال الدنيا وبتتبرع البلد كل يـوم، يومك جميل وربنا ما يكتبها عليك وإن شاء الله ماتشوفش وحش فى اى حد بتحبه فى اختبار زي ده”.

و قام الفنان الكبير محمد ثروت بالتعليق على الموضوع أيضًا قائلاً: “أنا سعيد جدًا لأن أبني الغالي أظهر في هذا البوست أنه شاب محترم وقوي الشخصية، أشكر الله أنه أعطاني القدرة على تربيته بالطريقة الصحيحة، أدعو الله أن يمنحه الشفاء والسلامة وأن يعود إليّ بخير”.

Views: 14

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة