فن

“قبضت مني كام”.. محمد هنيدي يمزح أحد متابعينه عبر مواقع التواصل الإجتماعي

كتبت: إسراء الكومي

 

يعرض فيلم “مرعي البريمو” حالياً في دور العرض السينمائية، وهذا الفيلم من بطولة محمد هنيدي الذي يشارك به في موسم أفلام الصيف 2023.

ومزح الفنان محمد هنيدي مع أحد المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال منشور أحد المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشر أحد المتابعين صورة محمد هنيدي عبر مواقع التواصل وقال: “أنا بس عايز أقول إن الفيلم ده لذيذ أوي.. فيلم “مرعي البريمو” عودة قوية لـ هنيدي، ومن أجمل أفلامه في الفترة الأخيرة.. فيلم عائلي في اللذيذ، ضحك كتير بدون اسفاف.. خفة دم هنيدي مش معقولة كالعادة مع تواجد عدد كبير من نجوم الكوميديا على رأسهم عم لطفي لبيب وأغاني عم عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة.. الفيلم ميكس حلو من كل حاجة.. والنتيجة في الاخر عمل فني مبهج”.

و رد محمد هنيدي على المنشور، وفاجأ جمهوره مازحاً وقال: “أنت قبضت مني كام.. واستلمتهم فيزا ولا تحويل بنكي ولا فودافون كاش ولا في ظرف”.

والجدير بالذكر أن” محمد هنيدي” يجسد دوره في فيلم “مرعي البريمو”، أنه شخص من إحدى محافظات الصعيد، يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، والفيلم من بطولة محمد هنيدي ويشاركه في البطولة:( غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان)، والعمل من فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة