رياضة

أحمد السعدني وهنا الزاهد يدخلون السجن…ملخص الحلقة السادسة من “سيب وأنا أسيب

كتبت: مي شاهين

عرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة السادسة، اليوم السبت، من أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب، بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني.

تبدأ الحلقة بفلاش باك إبراهيم “أحمد السعدني” يرفض تأجيل الفرح لأجل المسابقة ويخير نبيلة”هنا الزاهد” بين المسابقة وبينه فتحزن وتبكي.

وتعود الحلقة إلى الآن حيث يبيع والد نبيلة “محمود البزاوي” الغسالة وتتشاجر مع والدتها “عارفة عبد الرسول” وأخو نبيلة ويترك البيت.

كارلوس يتحدث مع نبيلة فتقول له أن سبب تأخيرها هو تعب والدها وأنها تنتظر حتى يشفى لتفاتحه في موضوعهم، بينما إبراهيم يقوم بعمل محضر نبيلة بسرقة حسابه البنكي، فيأتي المحامي ويتهم إبراهيم بممارسة العنف الزوجي مع نبيلة وضربها.

تدخل نبيلة وهي مرتدية الحجاب وتضع مكياج ليبين أنها تتعرض للضرب وتقول للضابط أن إبراهيم يعنفها ويحضر فتيات ليل إلى البيت، ويأمر الضابط بحبسهم لعدم صلحهم.

تدخل نبيلة وإبراهيم للحجز وتتعرف المسجونات على بيلا وتضع لهم المكياج ويرقصون، أما إبراهيم فيعاني في الحجز حيث أن المساجين جعلوه يرقص لهم على ألحان أم كلثوم وتنتهي الحلقة بالصلح وخروج إبراهيم ونبيلة من القسم وتأتي والدة إبراهيم وتخبر بيلا بوفاة ثناء صديقتها وتصدم الفنان أحمد السعدني.

Views: 20

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة