رياضة

محمد محمود عرفت خبر رحيلي عن الأهلي من السوشيال ميديا وملحقتش أرد الجميل

كشف لاعب الأهلي السابق محمد محمود عن كواليس خروجه من النادي من خلال حواره التلفزيوني عبر قناة أون تايم سبورت وحديثه مع الإعلامي أحمد شوبير.

حيث أفتتح اللاعب حديثه مع شوبير موضحا مدى حزنه على رحيله من النادي الأهلي مشيرا إلى فضل النادي عليه.

وقال “انا حزين شويه.. لا كتير بصراحه وكنت زعلان علشان النادي خيره عليا وأنا ملحقتش أرد جزء من الجميل له”.

وأكمل” والدي رحمة الله عليه قبل وفاته كان يحدثني دوما عن رد الجميل للأهلي والكابتن محمود الخطيب لدعمه ومساندته لي.. انا ملحقتش أرد الجميل ومش عارف جت إزاي “.

وأكد أن علاقته بالأهلي ممتدة حتى الموت مستعينا بمثال الأم التي ترضع أبنها فهي تأتي في وقت ما وتوقف الرضاعة لاكنها تبقى أمه للأبد وهذه هي سنة الحياة.

وأردف” الأم بتيجي في فترة وبتحتاج دعم أبنها ومساندته وأنا كان نفسي يجي اليوم اللي أشيل النادي الأهلي فيه وده كان حلم من احلامي لأني فعلا بحب النادي الأهلي أوي”.

ووجه رسالة شكر لفريق الاتحاد السكندري لفترة الإعارة التي قضاها معهم قائلا “قضيت 6 شهور مع الاتحاد أشكرهم طبعا على الفترة دي، نادي محترم برئاسة الحاج مصيلحي وقفوا جبني”.

وعن رحيله من الأهلي قال” بعد ماعرفت من السوشيال ميديا كلمت نادر شوقي مدير اعمالي ونفى الاخبار في مطلع الأمر ومن ثم أكد لي أنه تم فسخ التعاقد من قبل الأهلي بالفعل”.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة