رياضة

بطولة كأس الرابطة تبتسم ل سيراميكا كليوبترا في عامها الثاني على حساب المصري

أبتسمت البطولة الوليدة المنظمة من قبل رابطة الأندية “كأس الرابطة” للفريق الكروي المقاتل بنادي سيراميكا كليوبترا، بعد فوزه على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وحيد للثاني.

سجل سيراميكا كليوبترا هدفين دون رد من الخصم طوال ال 45 دقيقة الأولى من وقت وأحداث الشوط الأول عن طريق كلا من محمد عنتر وصلاح محسن في الدقيقتي 6،11 على الترتيب ليمنح الأفضلية لأبناء سيراميكا كليوبترا.

فيما سجل المصري البورسعيدي في بداية أحداث الشوط الثاني هدف مميز عن طريق نجمه حسام جريشه البديل من تصويبة صاروخية سكنت في شباك محمد بسام حارس سيراميكا في الدقيقة 53.

وعلى الجانب الأخر رد محمد شكري لاعب سيراميكا على هدف جريشه بهدف ثالث، سجل في الدقيقة 59 بقذيفة صاروخية بالقدم اليسرى ليتقدم سيراميكا بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد للفريق البورسعيدي.

وأختتم شلال الأهداف عن طريق النيجيري صامويل أمادو مهاجم سيراميكا من تمريرة رائعة من صلاح محسن صاحب الهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة من وقت المباراة الأصلي.

ويذكر أن اللقاء استأنف في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم على ملعب الجيش المصري ببرج العرب بصافرة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

جديرا بالذكر أن فريق سيراميكا كليوبترا هو ثاني الفرق المصرية تحقيقا للقب كأس الرابطة بقيادة المتألق أيمن الرمادي لتبقى أول بطولة له مع الفريق، فيما سبقه الكابتن علي ماهر الذي حصد أول لقب في بطولة كأس الرابطة مع فريق فيوتشر في عامه الأول ببطولة الدوري المصري.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة