رياضة

نهائي كأس الرابطة.. المصري البورسعيدي يتسلح بجمهوره الليلة أمام سيراميكا من أجل لقب

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي نظيره سيراميكا كليوباترا في إطار نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

حيث تقام المباراة اليوم بين المصري البروسعيدي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة 8:30 مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

فوسط حشد جماهيري كبير ومساندة من جماهير الأندية الشعبية بمختلف ميولها يخوض المصري البورسعيدي لقاءه اليوم تحت قيادة “ميمي عبدالرازق” نهائي كأس الرابطة وهو يحمل على عاتقه أحلام مدينة كاملة تصحو وتنام منذ الفوز على فيوتشر في نصف النهائي وهي تُمني النفس ببطولة تنعش وجدانهم من جديد، لا حديث في بورسعيد إلا عن المباراة اللافتات تملأ الشوارع والبيوت مكتوبة بقلوب صادقة البطولة في بورسعيد.

على الجانب الآخر يقود “أيمن الرمادي” المدير الفني الجديد لسيراميكا كليوباترا مواجهة المصري البورسعيدي خلفا للكابتن “حلمي طولان” الذي تمت إقالته رغم بقاء الفريق بالدوري الممتاز.

“الرمادي” يطمح في بداية مشواره مع سيراميكا بتحقيق بطولة تُكتب له في سجله التدريبي ومن أول مباراة له مع الفريق، فهي فرصة لا تتكرر كثيراً.

ويتكون الجهاز الفني لفريق سيراميكا من كلا من: أيمن الرمادي مدير فني وأحمد بيبو مدرب عام، وأحمد سعيد أوكا مدرب مساعد، وأحمد كمال مدرب حراس.

يذكر أن فريق فيوتشر نجح في تحقيق أول لقب من بطولة كأس الرابطة المصرية العام الماضي بعد الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة 5-1 في المباراة النهائية.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة