فن

هنيدي يتصدر التريند بعد حلقته مع أسما إبراهيم

تصدر الفنان الكوميدي محمد هنيدي تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد حلقته مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، والمذاع عبر قناة القاهرة والناس.

وحظت الحلقة باهتمام كبير من جانب الجمهور، نظرًا لكونها المرة الأولى، التي يظهر هنيدي فيها في البرنامج، حيث تميزت الحلقة بقدر عالٍ من الوضوح والشفافية، إلى جانب خفة ظله الكبيرة طوال الحلقة.

تصريحات هنيدي في الجزء الثاني من حبر سري

وكانت القاهرة والناس قد عرضت الجزء الثاني من الحلقة، والذي أدلى خلاله هنيدي بالعديد من التصريحات، التي نريدها فيما يلي.

تحدث هنيدي عمّا قاله المخرج جمال عبد الحميد في ندوة له بمعرض الكتاب، حيث قال إن الفنانة شريهان أنقذته، خلال فوازير حاجات ومحتاجات.

ورفض هنيدي الرد على كلام عبد الحميد، قائلًا: “صلي على النبي، دي حاجة عجيبة أوي، وأنا مش عارف الحقيقة أنا وغير من اللي الأستاذ جاب سيرتهم، كلنا في حالة من الاستغراب الشديد والصمت”.

وأردف: “إيه يا جماعة ده؟، شيء الحقيقة ماكنش مفهوم، وإحنا ناس مش صغيرين عشان نقعد نرد على بعض، ونتكلم على حاجات بقالها 40 سنة، أنتِ عارفة؟، فكان الحقيقة موقف مش ظريف”

وعمّا إذا كان هنيدي مسامحًا فيما قاله المخرج جمال عبد الحميد، قال: “صدقيني والله والله والله، يعني حاجة مريحة جدًا جدًا جدًا، في النهاية التسامح شيء حاجة جميلة أوي، بس ليها حدود”.

وتابع: “لكن بشكل عام، سامحي لوجه الله هترتاحي جدًا، لأن كله في الآخر كلام فاضي”.

ووجه هنيدي سؤالًا لـ أسما عن إلُم يكن البرنامج باسم حبر سري فماذا كان سيكون اسمه، قائلًا: “دلوقتي لو ماكنش حبر سري كان هيبقى حبر إيه؟”.

لترد أسما: “حبر سري برضو، حبر سري مرتبط بأسما إبراهيم خلاص، بقى جزء من حياتي، بقى كل حياتي”.

كما نفى هنيدي أن تكون علاقة صداقته بالفنان أحمد آدم قد انقطعت، بعد اتهام آدم له بسرقة إفيهاته أو أحد أفيشات أفلامه.

حيث قال هنيدي: “إيه الكلام ده، يعني إيه؟، لا لا، آه كان فيه مرة، كان فيه حاجة زي كده، خدنا بيها أفيش، والله ما كنت أعرف، قلت له هسرق منك أفيش يا أحمد؟، بس وصحاب لحد دلوقتي”.

وأضاف: “يا جماعة، مش عايز أقول إيه؟، الحاجات الصغيرة دي مابتفرقش معانا، يعني أحمد نعرف بعض سنين عمر”.

وأيضًا تحدث هنيدي عن علاقته بالفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين، وأنه لم يبكِ بعد وفاته، وظل لمدة 3 شهور يشعر أن يسير في “شارع فاضي”، موضحًا أن السنة الأولى من وفاة ولي الدين كانت صعبةً عليه للغاية.

وكذلك تحدث هنيدي عن مشكلته مع الفنان محمد فؤاد، بعد فيلمهما إسماعيلية رايح جاي، مشيرًا إلى أنه لا يريد التعليق على الأمر، قائلًا: “ولا فيه خلاف ولا فيه أي حاجة، وأنا مسامح أي حد”.

أحدث أعمال هنيدي 

يذكر أن الفنان محمد هنيدي ينتظر عرض أحدث أفلامه مرعي البريمو، والمقرر عرضه في الثاني من أغسطس القادم، ويشاركه في بطولته غادة عادل، أحمد بدير، لطفي لبيب، علاء مرسي، نانسي صلاح، نيللي محمود وغيرهم، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة