رياضة

رسميًا: وست هام يعلن رحيل ديكلان رايس برقم قياسي

أعلن وست هام يونايتد رسميًا رحيل ديكلان رايس، قائد ونجم الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصل فريق آرسنال إلى اتفاق مع وست هام للتعاقد مع رايس مقابل 105 مليون جنيه إسترليني، وسيكون رايس أغلى لاعب بريطاني في التاريخ”.

وقال وست هام في بيان رسمي نُشر على موقعه الإلكتروني منذ فترة قصيرة: نعلن رحيل قائدنا ديكلان رايس، بعد مسيرة مميزة، إلى فريقه الجديد، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي بشأنه، بمقابل مبلغ قياسي”.

وأضاف النادي في بيانه، مسلطًا الضوء على تصريحات رئيس وست هام: “أود أن أوضح لجمهورنا أننا لا نريد بيع ديكلان رايس، أردنا أن نبني فريقنا حوله، ونصنع سلسلة من عروض العقود طويلة الأجل المحسنة لتأمين مستقبله، ومع ذلك، بمجرد أن أوضح ديكلان أنه يريد المضي قدمًا والسعي لمواجهة تحدي جديد، شعر النادي أنه لن يكون من الصواب الوقوف في طريقه، لصالح فريق وست هام يونايتد.

ومن خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي، بعث رايس رسالة وداع لجمهور وست هام قائلًا: أشكركم جميعًا على كل شيء جيد في مسيرتي، بدءًا من مباراتي الأولى بقميص الفريق حتى حملت شارة القائد، أنتم تعرفون مدى صعوبة القرار بالنسبة لي لترك بيئة أحببتها وأعتز بها كثيرًا، في النهاية كان طموحي أن ألعب على أعلى مستوى في اللعبة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة