فن

بعد حذف أغنية يمكن خير لرامي صبري..عمرو مصطفى: “اتجهت للقضاء وبحذر كل اللي سرقوا ألحاني”

كتبت: إسراء الكومي

عقب إعلان عمرو مصطفى على أن أغنية “يمكن خير” ل رامي صبري مأخوذه من ألحانه، تفاجأ الجمهور منذ قليل بحذف الأغنية من اليوتيوب.

وخرج عمرو مصطفى عن صمته وتحدث على تلك الموقف، قائلاً: “اتجهت للقضاء ودي أول خطوة، وبحذر كل اللي سرقوا ألحاني خلال 48 ساعة هلجأ مرة أخرى للقضاء وهحذفها”.

واضاف عمرو مصطفى في تصريحاته، قائلاً: “أنه أهم ملحن ومطرب في الوطن العربي”، وأن هذا الأمر هو الذي جعل العديد من نجوم الغناء والملحنين يردون عليه، وتصدر عمرو ترند على منصات السوشيال ميديا.

كما صرح عمرو، أنه يجهز لتحضير العديد من المفاجأت للجمهور وأنه سيتعاون خلال الفتره القادمة مع:( محمد حماقي، كارمن سليمان، والتركي مصطفي صندل) في أعمال جديدة، ويحضر عمرو ألبوم جديد وحفل ضخم في الفترة القادمة.

الجدير بالذكر، أن طرح المطرب “عمرو مصطفى” ميني ألبوم يحمل إسم “مالوش زي” الذي يتكون من 6 أغنيات وهي:( مالوش زي، تيجي تيجي، غيرك مين، كان عنده حق، عايشين بالصورة، هحكيلك قدام)، وتنوعت الأغاني بداخله بين الرومانسي والحزين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة