رياضة

جلسة تصوير لـ إمام عاشور بالجزيرة قبيل الإعلان الرسمي عن الصفقة

كتب: مصطفى جميل

خضع أمام عاشور إلى جلسة تصوير بتيشرت الموسم الجديد للنادي الأهلي  مساء أمس الأحد، رفقة اليسيا ميشيل يانكون وكهربا وربيعة، فيما غاب عن جلسة التصوير حارس المرمى المخضرم محمد الشناوي.

وقد حصل مسؤولو النادي الأهلي على موافقة إمام عاشور للانضمام إلى القلعة الحمراء، وتم الاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية.

وأوضح الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، أن الأهلي سيعلن عن صفقة إمام عاشور بعد القمة.

ووفق مصادر بالنادي الأهلي ، فمن المنتظر أن يتم الإعلان رسميا عقب مباراة القمة القادمة يوم الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

حيث يأتي تأجيل إعلان المارد الأحمر عن صفقة عاشور للحد من حالة الاحتقان داخل الشارع الكروي المصري قبل مباراة القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية.

حيث عرض الأهلي على ميتيلاند الدنماركي التعاقد مع إمام عاشور ، بشكل نهائي مقابل 3 ملايين دولار بحيث يتم دفع مبلغ الصفقة على 4 أقساط ، بعقد مدته 4 سنوات.

Views: 18

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة