رياضة

الشحات: رغبتي الأولى والأخيرة البقاء في الأهلي

أبدى حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة 3 مواسم قادمة، بعد أن لم تستغرق المفاوضات التي جرت مع النادي وقتًا طويلًا.

وأعرب الشحات عن تطلعه للفوز بالبطولات مع الفريق في الفترة المقبلة والتتويج بالألقاب وإسعاد الجماهير.

وقال لاعب الأهلي للموقع الرسمي للنادي: “رغبتي الأولى والأخيرة كانت البقاء في الأهلي، تمت تسوية القرار بالنسبة لي، على الرغم من العروض التي تلقيتها في الفترة الماضية، والتي أوضحتها لمسؤولي النادي والتزموا بحضوري”.

وأضاف: “لقد تعرضت لشائعات كثيرة مؤخرًا، فهناك من أكد إقامتي وتجديد عقدي، وآخرون تحدثوا عن مغادرتي من النادي، دائمًا ما أضحك عندما أسمع هذا الكلام”.

وتابع: “الشائعات أصبحت جزء من حياة لاعب كرة القدم بشكل عام، وبشكل خاص أنا معتاد على هذا الأمر ولا أعير له أي اهتمام، وتركيزي دائمًا هو مع الفريق سواء في التدريبات أو المباريات”.

وأوضح: “أخترت الأهلي منذ زمن وليس الآن، وإنه شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الأهلي ويكون جزءًا من نجاحات وتاريخ النادي، وبصراحة لا أحد يستطيع أن يقول للأهلي لا”.

وواصل الشحات: “الأهلي يصنع التاريخ لأي لاعب، ويكفي أنه في أربع سنوات فزت بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات، وشاركت في كأس العالم للأندية ثلاث مرات، بالإضافة إلى العديد من البطولات الأخرى مع النادي الذي يزين مسيرتي الكروية”.

وعن تجديد عقده قال: “عائلتي كلها اتفقت مع رغبتي في البقاء في الأهلي، وأمي طلبت مني عدم النظر إلى المال في المقام الأول، والبقاء حتى لو كان عرض الأهلي أقل”.

وأضاف: “لم آخذ في الإعتبار الأمور المادية عندما فكرت في العودة إلى مصر (من العين الإماراتي)، كانت رغبتي الأولى والأخيرة ارتداء قميص الأهلي”.

وعن وضع شروط محددة للتجديد قال: “لا أحد يملي شروطه على الأهلي، عندما طلب مني الأهلي البقاء، لم أتردد لحظة، وإذا طلب مني النادي المغادرة فسأمتثل”.

وحول فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخ النادي الأهلي أمام الوداد المغربي قال: “تعاهدنا بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد خسارة اللقب العام الماضي في المغرب أمام الوداد”.

وأستكمل: “خلال النسخة الماضية، واجهنا بعض التحديات الصعبة، لكن في النهاية فزنا باللقب على حساب الوداد، الأمر الذي جعلنا بالتأكيد سعداء، كما ظهر الحزن على وجوهنا قبل الاحتفال في المغرب”.

وتابع الشحات: “احتفلت بعد المباراة فقط لانضمامي للمنتخب الوطني، والاحتفالات بشكل عام في الأهلي تقام في اليوم التالي للفوز فقط، ثم تغلق الصفحة ونركز على بطولة جديدة”.

وأشار إلى أن طاهر محمد طاهر وعمرو السولية وياسر إبراهيم هم أكثر من أستمع إلى أغنية” سطلانة” التي ارتبطت بالاحتفال بشكل عام، بعد أن احتفل اللاعبون معها بدوري الأبطال.

وأعتبر الشحات أن اللقب التاسع في دوري أبطال إفريقيا هو الأصعب، قائلاً: “إنه لقب ثمين للاعبين، خاصة وأن الأهلي واجه غريمه التقليدي الزمالك في النهائي، وهذه المواجهات هي دائمًا صعبة لكلا الجانبين”.

واسترجع الشحات محادثة سابقة جرت بينه وبين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، خلال مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، وبعد المباراة التي جمعت الفريقين، قائلًا: “رئيس ريال مدريد تحدث معي وأكد لي أن الأهلي فريق رائع، وأننا قدمنا مباريات رائعة وكبيرة وتمنى لنا التوفيق “.

ووجه رسالة شكر إلى زملائه اللاعبين، مؤكدًا أنهم مثل إخوته وليس زملائه في الفريق، وأنه سعيد بالبقاء معهم لمدة 3 سنوات مقبلة، كما وجه أيضًا رسالة شكر لجميع أفراد عائلته.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة