رياضة

النصر السعودي يفتح الباب للمفاوضات مع حارس الأهلي والنادي يرحب

يرتبط حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالعديد من الأندية في الوقت الحالي، حيث يرتبط إسم الحارس الأول محمد الشناوي ببعض الأندية السعودية منذ الموسم الماضي.

ودخل دائرة اهتمام بعض الأندية المصرية الحارس الثاني علي لطفي، بعد تألقه في المباريات التي شارك فيها، سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث كشفت بعض المصادر عن دخول نادي النصر السعودي في مفاوضات شفهية مع مسؤولي النادي الأهلي بشأن انتقال حارس مرمى الفريق محمد الشناوي، وأبدى الأهلي ترحيبه بالفكرة إذا كان العائد المادي للصفقة كبيراً.

كما دخل مسؤولو نادي زد الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز، في مفاوضات جدية بشأن انتقال حارس مرمى الأهلي الثاني علي لطفي.

وكان الأهلي مرحبا بفكرة التخلي عن لطفي إلا أن بدء مفاوضات النصر بشأن محمد الشناوي، جعلت الأهلي يتراجع عن قراره في التخلي عن الحارس الثاني علي لطفي.

وأكد مسؤولو زد أن صفقة انتقال علي لطفي مازلت تحت إطار المفاوضات وأنها لم تتم بشكل رسمي حتى الآن.

وينتظر الأهلي في قادم الأيام العرض الرسمي من النصر السعودي بشأن ضم محمد الشناوي من عدمه، لتحديد موقفهم من استمرار علي لطفي أو رحيله.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة