رياضة

مرتضى منصور ينهي أمر عودة إمام عاشور للزمالك من عدمه

أنهى السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الرياضي، صراع الجماهير العاشقة للكرة المصرية حول عودة نجم الفريق الأول بالقلعة البيضاء إمام عاشور من عدمه.

حيث صرح خلال ظهوره في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بأن والد زوجة إمام دخل كطرف ثالث بين اللاعب والنادي لفض الاشتباك وإنهاء الصراع.

وقال”الحاج محمد حافظ والد زوجة إمام تواصل معي على تليفوني الخاص وقالي إمام زملكاوي والنادي ليه فضل كبير عليه وهو اللي عمله وهو هرب من النادي الدنماركي وأنا هجيبلك إمام”.

وأكمل” رديت عليه قولتله يا حاج محمد إمام عامل مسلسل وبيتلاعب بمشاعر جماهير النادي كي يزيد من قيمته التسويقية.. وكل ده متسجل ياما لعيبة باست تيشرت الزمالك زي مؤمن وكهربا وراحوا الأهلي”.

وأوضح أن باب نادي الزمالك مفتوح لجميع اللاعبين الذين غادروا في حال رغبتهم في العودة وان النادي لا يسعى خلف أي لاعب من أجل العودة.

وأكد أن إمام عنف والد زوجته من أجل عودته للزمالك قائلا له “خرج نفسك أنت من الموضوع ده أنا مش صغير وأنا حر أروح فين ومروحش فين”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة