فن

في جو عائلي.. فتحي عبد الوهاب يحتفل بعقد قرآن شقيقته

كتبت: إسراء الكومي

إحتفل الفنان “فتحي عبد الوهاب” بحفل زفاف شقيقته “حنان” على رجل الأعمال الأمريكي “أنتوني مارين”، واقتصر الحفل على عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين من العروسين بقصر محمد علي بالمنيل.

ونشر “فتحي” فيديو عبر صفحته الرسمية على “الفيس بوك” يظهر من خلاله وهو يقوم بإيصال شقيقته لزوجها على متن سيارة كاديلاك وصاحبتهما فرقة موسيقية وسط فرحة المتواجدين وقام العروسين بالرقص.

وقام متابعين “فتحي” بتهنئة على حسابه قائلين: مبروك للعروسين، عقبال كل حبايبك يا فتحي، اللهم بارك في فرحتهم، مبروك يا فتحي.

وحضر عدد كبير من نجوم الفن لتهنئة فتحي عبد الوهاب بزفاف شقيقته وجاء بينهم: الفنان محمد رجب، إدوارد، صفاء الطوخي، السيناريست هاني سرحان، الفنانة غفران محمد، المنتج حسام شوقي، وقاموا بإتخاذ عدد من الصور التذكارية بجانب فتحي عبد الوهاب.

أقرأ آيضاً: وسط جو عائلي.. حفيد عادل إمام يحتفل بخطوبته على صديقة الطفولة

يذكر أن آخر آعمال “فتحي عبد الوهاب” كان مشاركته الفنية بمسلسلين وهما: “سوق الكانتو” بطولة “أمير كرارة”، ومسلسل “الكتيبة 101” بطولة “عمرو يوسف، آسر ياسين” وتم عرضهما بموسم رمضان الماضي.

أقرأ آيضاً: آية عقيل تشعل حفل العيد بحضور جماهيري ضخم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة