رياضة

رابطة الأندية المصرية تعلن موعد نهائي الكأس

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن موعد إقامة نهائي كأس الرابطة في نسخته الثانية بين فريقي المصري وسيراميكا كليوباترا.

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم يوم الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري، لإقامة المباراة، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري بركلات الجزاء الترجيحية بأربع ركلات مقابل ثلاث، بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بينما تأهل فريق المصري البورسعيدي للمباراة النهائية بعد إقصائه لحامل لقب بطولة كأس الرابطة المصرية في النسخة الأولى فريق فيوتشر، بركلات الجزاء الترجيحية أيضًا، بنتيجة ثلاث ركلات مقابل ركلة واحدة، بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويسعى كلا الفريقين للفوز بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة لكرة القدم، خاصة مع استحداث البطولة، وبداية كتابة تاريخ جديد في الكرة المصرية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة