رياضة

أزمة في اتحاد الإسكواش قبل بطولة كأس العالم بأستراليا

تلقى مجلس إدارة اتحاد الإسكواش برئاسة عاصم خليفة صدمة كبير بتلقيه إخطار من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين والناشئات بتقديم استقالته وعدم السفر إلى أستراليا مع بعثة المنتخب الوطني المشارك في بطولة كاس العالم للناشئين والناشئات خلال الشهر المقبل بمشاركة منتخبات العالم، وهو الأمر الذي تسبب في حدوث أزمة كبيرة داخل مجلس الادارة قد تؤثر على شكل استعدادات الفريق للبطولة.

ورفض الجهاز الفني تدخلات بعض أولياء الامور في الشئون الداخلية والفنية وخرق القواعد والتي تضرب استقرار المنتخب خلال مشاركته في البطولة، وهدد الجهاز الفني بالاستقالة في حالة استمرار الضغط لتمرير قرار فردي على حساب المصلحة العامة للفريق في مخالفة للائحة الموقعه من قبل جميع اللاعبين واللاعبات.

وبرر الجهاز الفني سبب اعتراضه لرغبته في عدم التميز والمفاضلة بين اللاعبين واللاعبات خاصة وأن هناك من يضغط لمخالفة اللائحة وعدم الإلتزام بقرارات مجلس الإدارة.

ويحاول مجلس الإدارة احتواء الأزمة ومحاولة فرض النظام ويعكف على دراسة كيفية استبدال اللاعبين في هذا التوقيت الضيق إذًا لزم الامر حفاظا على وحدة الصف داخل المنتخب وعدم إحداث زعزعة داخل الفريق الوطني والجهاز الفني.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة