رياضة

الزمالك يفاوض لاعب بشكتاش التركي ويقدم عرض مغري …طالع التفاصيل 

أرسل نادي الزمالك عرضًا رسميًا لضم المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي بشكتاش التركي بداية من الموسم المقبل، وذلك بناءًا على رغبة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بمهاجم.

وأكد ويلي نجوما في تصريحات عبر واتس كورة، أن عرض نادي الزمالك لضم جاكسون موليكا من نادي الزمالك مرفوض، حيث قدم مسئولو القلعة البيضاء عرضا رسميًا لضم اللاعب بقيمة 800 ألف دولار لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأضاف، النادي الأهلي أوقف المفاوضات خلال الفترة الحالية لضم جاكسون موليكا من نادي بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هناك رغبة من جانب أندية خارجية في ضم اللاعب، والنادي اتخذ قرارًا برحيله نهاية الموسم الجاري.

وأتم، مسئولو نادي بشكتاش يرفضون فكرة خروج اللاعب على سبيل الإعارة مع نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا على أن النادي حدد مبلغ 5 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب بنهاية الموسم الجاري بصورة رسمية ونهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة