رياضة

بمناسبة عيد الأضحى… زيادة مدة مبادرة “كلنا واحد” لمدة شهرين

 

قررت وزارة الداخلية تحت رعاية رئيس الجمهورية مشاركة الفروع والمنافذ في المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة “كلنا واحد” ومدها لمدة شهرين، وقد شهدت إقبالاً كبيرًا من جهة المواطنين، حيث توفر فيها كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق الأخرى بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والصفحات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية “moi.gov.eg”، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وثورة 30 يونيو.

وأيضا قد تم التنسيق والمشاركة مع عدد من الشركات التجارية الكبرى للمشاركة في المبادرة، وقد تم افتتاح 1348 فرعًا على مستوى الجمهورية، وتنسيق قوافل سيارات مجهزة بـ5 سيارات لكل قافلة لنشر السلع الغذائية وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر احتياجًا بنطاق محافظات “القاهرة – الجيزة – القليوبية”.

ومن جهة أخري تواصل وزارة الداخلية الدفع بسيارات منظومة “أمان” التابعة للوزارة محملة بعبوات تضم سلع غذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف عرضها على المواطنين بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 50% عن الأسواق الأخرى بالمنافذ الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية “moi.gov.eg”، فلترقى جهود وزارة الداخلية لمساهمتها في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة