رياضة

ناقد رياضى يكشف رمضان صبحي صفقة الزمالك المنتظرة وتجديد عقد جعفر والمثلوثي وعودة الرباعي المعار 

كشف الناقد الرياضى بموقع يلا كورة عبد الرحمن طارق، ان الصفقة السوبر المنتظرة في نادي الزمالك التى يتم التحدث عنها بقوة هو رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز الحالى والأهلي السابق .

وكشف طارق، فى تصريحات إذاعية مع الإذاعي محمد الليثي فى برنامج تسعين دقيقة كورة عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ان الزمالك دخل بقوة في مفاوضات مع صبحي ، عن طريق أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء .

واكد الناقد الرياضى بموقع ياللاكورة، ان ناد الصاعد مؤخرا إلى الدوري الممتاز، يحاول من خلال علي صقر ، مدير التعاقدات إقناع صديقه رمضان صبحي ، باللعب للفريق الصاعد مؤكدا إنه سيكون طريقه إلى عودته إلى اللعب فى الدوري الإنجليزي من جديد خاصة ان هناك تؤامة بين نادي زد ونادي أستون فيلا.

وقال عبد الرحمن طارق: ان رمضان صبحي، يفاضل بين الزمالك ونادي زد ، حيث يرى ان صبحي ، يرى إنه فى حاجة لظهير جماهيري سيجده في نادي الزمالك لكن مشكلته إنه لا يريد قطع اخر شعرة تربطه بجماهير الأهلي .

وكشف عبد الرحمن طارق ، ان فرصة عودة النجم المغربي أشرف بن شرقي، إلى إرتداء قميص الزمالك من جديد واردة بقوة تصل إلى نسبة خمسين فى المائة حيث إن النجم المغربي طلب من مسؤولي القلعة البيضاء الحصول علي مقابل مادي الذى سبق له طلبه قبل الرحيل وهو ما يتحفظ عليه مسؤولي الزمالك ، اللذين يتفاوضون معه لتخفيض مطالبه المالية حيث مازالت المفاوضات جارية .

وأكد طارق، إن إدارة نادي الزمالك توصلت إلى إتفاق نهائي مع سيف فاروق جعفر وحمزة المثلوثي ، حيث ينتظر ان يتم الإعلان عن تجديد عقد الثنائى خلال الساعات القادمة موضحا ان سيف جعفر سيجدد عقده لثلاث سنوات مقبلة مقابلة 6 مليون جنيه فى الموسم الاول تزيد مليون جنيه فى الموسم الثاني والثالث .

كما تم الإتفاق على عودة المعارين محمود علاء ويوسف أوباما وأحمد عيد وحمدي علاء مؤكدا أن اوباما سوف ينتظم في تدريب الزمالك بعد العيد

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة