رياضة

رسميًا.. أنشيلوتي مدربًا لمنتخب البرازيل في 2024

انتشرت الأنباء وكثرت الأقاويل حتى تم الإعلان بشكل رسمي، حيث ظهرت تقارير صحفية، يوم الإثنين، تؤكد على أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد سيصبح مدربًا لمنتخب البرازيل في عام 2024.

وفي ذات الوقت، يرتبط أنشيلوتي بعقد مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم المقبل 2023-2024.

وأكدت شبكة “جي جلوبو” البرازيلية على أن إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إجتمع مع أنشيلوتي مرتين، في إسبانيا، الأسبوع الماضي وكانت نتيجتهما أن المدرب الإيطالي لريال مدريد سيصبح مديرًا فنيًا ل “راقصي السامبا” اعتبارًا من عام 2024.

كما أوضح التقرير، أن الاتحاد البرازيلي لديه عدة ضمانات لقدوم أنشيلوتي، لكن لن يتم إصدار أي إعلان من طرفهم أو من ريال مدريد.

وذكرت الشبكة أن الفكرة الأولية كانت أن دافيدي أنشيلوتي نجل كارلو ومساعده في ريال مدريد، سيتولى تدريب البرازيل قبله، لكن تم رفض تلك الفكرة، لأنها سترسل رسالة مفادها أن المدرب المتمرس لن يكون مع ريال مدريد هذا الموسم، و سوف يأتي مع والده.

وذكر التقرير أنه في يناير سيبلغ أنشيلوتي النادي أنه غير مهتم بشرط تجديد العقد، والذي يمكن أن يمارسه هو و ريال، لذلك يجب أن يكون الإعلان عن تدريب كارلو للبرازيل في بداية عام 2024 فقط، على أن يتولى المهام في الصيف من ذات العام.

وتابعت “جي جلوبو” أن ريال مدريد قبل رغبة المدرب في إختيار هذا التحدي الجديد، لكنهم لن يعلنوا عن رحيله في الوقت الحالي.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة