فن

بعد النجاح الزوجي والفني “صدمة للجمهور” انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز

حقق الثنائي الناجح الفنان أحمد العوضي وزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، الكثير من النجاحات التي نالت إعجاب الكثير وأشاد بها الجمهور، سواء كانت علاقتهم الزوجية الفريدة من نوعها أو علاقتهم الفنية التي مليئة بالنجومية والنجاح.

حيث أن شارك الفنان أحمد العوضي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في أكثر من عمل درامي منهم إثنين متتاليين، مما لقيا نجاحًا وحب الجمهور لهما، إلا أن للعوضي كان له رأي آخر، ليقرر الإنفصال عنها.

فقرر العوضي أن ينفصل فنياً عن ياسمين عبد العزيز في رمضان القادم 2024، ولكن لا يمانع التعاون معها في عمل جديد على الإطلاق، ولكن ليس رمضان القادم.

كما كشف أحمد العوضي عن طبيعة مسلسله في رمضان القادم، حيث سيحمل طابعًا شعبيًا، بالتعاون مع شركة سينرجي، بحسب ما قاله العوضي من تصريحات صحفية له.

كما أوضح العوضي أنه قرر ذلك بعدما رغب في تحقيق نصيحة الفنان الراحل نور الشريف له، حيث قال: “أن الفنان نور الشريف هو أول واحد اكتشفني وكان لما بيقعد وكان دايما طول الوقت يقول لي لازم توسع مداركك وتقرأ كل حاجة ولو ورقة جرنال لأنك وارد تتسأل في أي حاجة”.

واختتم: “مرة قلت للفنان نور الشريف أنت قلت لي هتبقى نجم وأنا ما بقتش نجم وما حدش بيكلمني قال لي يبقى فيه حاجة ناقصة وكل بني آدم وله وقته وهل لما الوقت يجي لك هتبقى جاهز؟ اشتغل عشان تبقى جاهز من كل حاجة ثقافة ورياضة وتنمي مهاراتك التمثيلية لأن الفرص ما بتجيش إلا مرة واحدة وهنا ابتدأ الكلام يعلم جوا دماغي واخدت النصيحة وعملت بيها”.

ويذكر أن، تعاون أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في 3 مسلسلات، وهم: مسلسل “ضرب نار” في رمضان 2023، ومسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان 2022، وفي مسلسل “لآخر نفس” في عام 2019.

إقرأ أيضاً: السر مع إعلامية.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ما بين الجد والسخرية

وكان مسلسل ضرب نار هو آخر أعمال أحمد العوضي الفنية، والذي نافس به في موسم دراما رمضان 2023، وجسد خلاله شخصية جابر أبو شديد الكوماندا، وضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم: ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، انتصار، سهير المرشدي، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، مها نصار، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تامر مجدي، تيسير عبد العزيز والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتحت قيادة المخرج مصطفى فكري.

Views: 18

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة