فن

السر مع إعلامية.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ما بين الجد والسخرية

احتلت أنباء طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، حديث الجمهور خلال الساعات الأخيرة، ما بين الجد والسخرية، وهو الأمر الذي أثار حيرة وفضول الكثيرين متسائلين عن حقيقة الأمر.

حيث بدأت القصة حينما شارك أحمد العوضي صورته من كواليس مشاركته في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وهو يأكل كبدة نية وأرفقها بتعليق: “كبده نيه بدمها.. حصريًا مع صاحبة السعادة قريبًا”، الأمر الذي أثار صدمة ياسمين عبد العزيز واضطرها لطلب الطلاق ممازحة زوجها أمام المتابعين.

وفي ذات الوقت، زعم أحد المتابعين انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خلال أحد التعليقات على الصورة، قائلًا: “الغريب ياسمين لم تعد تعلق على منشوراتك فيه ايه في الموضوع يارب مايكونش اللي سمعتو صح”، لترد عليها متابعة أخرى: “علقت على الفيس بوك عايزه اطلق بس بتهزر طبعا”.

وقد سبق، ومازح العوضي أحد المتابعين بعد مغازلته لزوجته ياسمين عبد العزيز خلال التعليقات بقوله: “بحبك”، ليرد عليه قائلاً: “جاي في الزحمة بس انا قاطع عليك”، ليحسم جدل الجمهور حول حقيقة طلاقهما.

ويذكر أن، كانت آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، مسلسل “ضرب نار” الذي خاضوا به الماراثون الدرامي لشهر رمضان الماضي 2023، وشاركها البكولة نخبه لامعة أبرزهم، سهير المرشدي، ومها نصار، وهدى الإتربي وأحمد صادق، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة