فن

“عايدة الغايبة وصفصف!!” القائد نيوز يفجر مفاجأت قوية حول مشاركة أبطال جعفر العمدة في الجزء 2

بدأت الاستعدادات للجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة 2” مبكراً، عقب إعلان محمد رمضان بطل المسلسل على موافقته وتعاقده على الجزء الثاني، والتي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني لعام 2024.

إقرأ أيضاً: “بدأ من دلوقتي ليكون ضخم و نجاح التجربة يجعلها تتكرر”.. أبرز مسلسلات رمضان 2024 

وظهرت أولى ملامح فريق عمل المسلسل بعد لحظات من الإعلان عنه، وأكد محمد رمضان استمراره في الجزء الثاني من المسلسل بطاقم عمل الجزء الأول وعلى رأسهم المخرج محمد سامي والمؤلف مهاب طارق.

إقرأ أيضاً: مسلسل جعفر العمدة يوجه رسالة قوية للرجال و يرفع شعار “زوجة واحدة تكفي”

وكان لابد من وجود جزء ثاني للعمل خاصة أن المخرج محمد سامي ترك النهاية تحتمل أحداث جديدة، وذلك على عكس أعماله السابقة والتي كانت تنتهي بنهايات حاسمة.

وفي السطور التالية، يعرض لكم موقع “القائد نيوز” مصير نجوم جعفر العمدة في مشاركة الجزء الثاني من العمل:

1- ثريا “مي كساب”

كانت الفنانة مي كساب أولى النجمات التي أكدت على مشاركته في الجزء الثاني من العمل، وعلقت على تدوينة محمد رمضان قائلة: “الله أكبر يارب النجاح والتوفيق مبروك علينا”، وذلك قبل أن تكشف في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” عن قبولها المشاركة وبدء الاستعدادات للجزء الجديد من الآن، وأنها تثق في المخرج محمد سامي في رؤيته الدرامية والإخراجية، وتثق أنه سيقدم عمل أقوى من الجزء الأول، وتمنت أن يأتي العمل في مستوى تطلعات الجمهور خاصة أن فكرة تقديم الجزء الثاني جاءت بسبب مطالبات الجمهور وبسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسم رمضان.

2- “صفصف” هالة صدقي

وكانت الفنانة هالة صدقي قد تحدثت مؤخراً عن خطتها الفنية بعد نجاحها الكبير في مسلسل “جعفر العمدة”، وقالت في تصريحات لها، أنها تشعر بحيرة لعدم معرفتها ماذا ستقدم بعد ذلك النجاح الكبير، وتخوفت من أن يحصرها المخرجين في شخصية “صفصف” بعد النجاح الكبير الذي حققته في العمل، وذلك قبل أن تكشف عن أولى قراراتها وخطواتها الفنية بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “جعفر العمدة”، ونشرت فيديو على حسابها على الإنستجرام تحدثت به مع الجمهور، وشوقتهم إلى مفاجأتها الفنية الجديدة، وقالت إنها ستعلن تفاصيل العمل الجديد الذي تحضر له حالياً، قبل أن تكشف عن تعاقدها على مسلسل جديد لموسم رمضان 2024، وأعلنت تعاقدها على مسلسل تونسي في رمضان المقبل، وقالت في تعليقها: “صباحكم كله نجاح الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بتونس للعرض في شهر رمضان القادم وسيكون التصوير بين جدة والقاهرة وباريس، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل”.

3- “دلال” إيمان العاصي

و عبرت الفنانة إيمان العاصي عن رغبتها في المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، خاصة بسبب تعلقها بشخصية “دلال” في العمل، والتي انتهت بإلقاء القبض عليها في الأحداث بعد اكتشاف تورطها في خطف إبن “جعفر العمدة” وقتل “بلال شامة”، حيث قالت إيمان العاصي في تصريحات لها مع قناة “الظفرة” مؤخراً عن رغبتها في المشاركة في المسلسل بسبب حبها له، ولكنها تتقبل رأي المخرج والمؤلف في الأحداث الجديدة في المسلسل، ولكنها ستوافق في حال عرض عليها المشاركة في المسلسل.

4- “عايدة” زينة

وكانت زينة هي الأقرب إلى الغياب عن مسلسل جعفر العمدة 2، على الرغم من عدم انتهاء دورها في مسلسل “جعفر العمدة” درامياً، بعد طلاق شخصيتها من “جعفر” في نهاية المسلسل، إلا أنها من المتوقع أن تغيب عن الجزء الثاني من المسلسل، بعد تعبيرها عن عدم رضاها عن دورها في المسلسل بالإضافة إلى تصريحها في موسم رمضان الماضي حول عدم رغبتها في العمل مع المخرج محمد سامي مجدداً، رغم نفسها وجود مشكلات بينها وبين المخرج محمد سامي في المسلسل، وقالت وقتها إن سبب مشاركتها في المسلسل هو عرض منتج المسلسل عليها، ووافقت بسبب احترامها له ورغبتها في العمل معه، خاصة أنها المرة الأولى التي تعمل بها مع شركة “ميديا هب” المنتجة للمسلسل، وكانت تتمنى العمل معهم.

5- “نرجس” منة فضالي

ولم تعلق الفنانة منة فضالي عن مصير مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، واكتفت بتوجيه التهنئة إلى محمد رمضان بعد الإعلان عن الجزء الثاني، وتمنت له النجاح في المسلسل، وانتهت شخصيتها أيضاً “نرجس” بالطلاق من “جعفر” في نهاية المسلسل.

ومن المتوقع أن يشارك باقي أبطال العمل في الجزء الثاني من أبرزهم الفنانة جوري بكر الذي جسدت شخصية “وداد فتوح” التي امتلئها الشر والأنانية ووقعت في فخ أعمالها ونالت إعجاب الجمهور، والفنان عصام السقا الذي حسد شخصية “نعيم فتوح” الذي كان الصاحب الوفي طوال الجزء الأول، ونال إعجاب الجمهور أيضاً.

Views: 14

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة