رياضة

العامري فاروق الأهلي دائمًا مفرح مصر وتهئة الرئيس تشرفنا 

أعرب العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، عن سعادته الهائلة بعد نجاح فريق الأهلي لكرة القدم في الحصول علي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، للمرة ال11 في تاريخه والبطولة ال23 التى يحقق فرق الأهلي الجماعية في كل الالعاب على مستوي الرجال والسيدات .

وأكد وزير الشباب والرياضة السابق، في مداخلة هاتفية مع الإذاعي خالد فتوح، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه عاش واحدة من أجمل اللحظات في حياته والشعور بالفخر، خاصة بعد التهنئة التى تلقاها النادي الأهلي من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يحرص على متابعة ملف الرياضة .

وقال العامري فاروق: الأهلي دائمًا يفرح الشعب المصري.

وأكد نائب رئيس الأهلي، أن الأهلي حقق بطولة غالية كاشفًا إنه كان لديه شعور أن الأهلي سينجح في تسجيل هدف في لقاء العودة وهو ما تحقق عن طريقة رأسية محمد عبد المنعم، من لعبة متكررة، مشيرًا إلى إنه كان من الممكن أن يسجل هدف ثاني.

وحرص فاروق، على تهنئة مجلس الإدارة مشيدًا بقرار محمود الخطيب، بتواجد حسام غالي، على منصة التتويج بصفته رئيس البعثة ليؤكد أن مجلس الأهلي يعمل كمجموعة عمل وهو يؤدي في النهاية لتحقيق رقم قياسي جديد كأمتداد لمجلس حسن حمدي مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأهلي يتحدي نفسه.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة