رياضة

الأهلي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه علي حساب الوداد المغربي

انتهت مباراة فريق الأهلي ضد نظيره المغربي الوداد، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأت أحداث المباراة بسيطرة الأهلي الكبيرة على الكرة، لكن لاعبي الأحمر أهدروا العديد من الفرص المحققة، بمحاولات الوداد، لكنهم لم يكونوا بنفس سيطرة الفريق الضيف على الكرة.

ولم يتمكن لاعبو الأهلي من السيطرة على تركيزهم في المباراة بشكل كبير، فاستغل لاعبو الوداد ذلك وسجلوا هدفهم الأول في الدقيقة 27 من ركلة حرة سجلها يحيى عطية الله، وحاول لاعبو الأحمر تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بنتيجة 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني، كان فريق الأهلي أكثر تحكمًا وهدوءًا وبدأ بالسيطرة على الكرة وتشكل خطرًا كبيرًا، وبالفعل استطاع الفريق الاستفادة من هذه السيطرة ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق محمد عبد المنعم.

وبعد أن سجل الأهلي هدف التعادل، تراجع أداء لاعبي الوداد، وسيطر المارد الأحمر بشكل كبير، لكن اللاعبين أضاعوا العديد من الأهداف وفقدوا على أنفسهم فرصة تسجيل المزيد من الأهداف، وانتهت المباراة بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة انتصر فريق الأهلي على نظيره الوداد بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نهائي دوري الأبطال.

ويفوز فريق الأهلي رسميًا، بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة