رياضة

أزمة داخل صفوف منتخب مصر قبل مواجهة غينيا تعرف عليها 

شهدت الساعات الماضية، وجود أزمة داخل منتخب مصر، وذلك بعد الإعلان عن سبب استبعاد محمد هلال لاعب نادي البنك الأهلي من معسكر المنتخب الوطني لمباراة غينيا في التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وعلمت وسائل الإعلام المختلفة من مصدر مسؤول رفض ذكر اسمه أن إعلان هاني حتحوت عن السبب الرسمي لاستبعاد محمد هلال من قائمة منتخب مصر لمباراة غينيا وجنوب السودان، أثار استياء مسئولو المنتخب الوطني، وذلك إعلان المنتخب عن استبعاد اللاعب بسبب الإصابة خلال الفترة الماضية.

وذكر مصدر داخل المنتخب، أن نادي البنك الأهلي أبلغ مسئولو منتخب مصر خلال الفترة الماضية، أن محمد هلال لن ينضم لقائمة منتخب مصر، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأتم، أن محمد هلال خضع لاختبار منشطات جديد خلال الساعات القليلة الماضية، وتم التأكيد على عينة إيجابية، وذلك بعد حصوله على عقار خاص بالتخسيس من جانب طبيب خارجي، إلا أن العقار أتضح أنه به نسبة من المنشطات، ولكن لا يعلم لاعب البنك الأهلي عنها أي شيء.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة