رياضة

الكلايبي يتهم جمهور الأهلي بالخروج عن الروح الرياضية

خاطب كريم الكلايبي عضو لجنة تتبع ملعب محمد الخامس، الجماهير المغربية قبل إياب نهائي دوري أبطال أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد.

وقال الكلايبي للجماهير في تصريحاته لموقع “البطولة” المغربي: “: “على أثر الأحداث والفوضى والسلوكيات التي لا تمت للروح الرياضية بصلة، بعد رشق الجماهير الأهلاوية للاعبي الوداد الرياضي قارورات المياه وسب وشتم البعثة المرافقة في المنصة الشرفية ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف: “وترك الجماهير البيضاوية التي بدورها لم تسلم من التحرشات والرمي بالقنينات في المدرجات مع إطفاء أنوار الملعب عليها، ما هدد سلامتهم قبل إجلائهم من قبل الأمن المصري”.

وواصل: “ندعو أنصار وداد الأمة للتحلي بالمسؤولية وضبط النفس خلال مباراة الإياب برسم إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بمركب محمد الخامس، وتجنب الانجرار وراء هذه الاستفزازات اللاأخلاقية والتعامل بالحكمة اللازمة مع الحدث التاريخي وعدم الرد على الإساءة التي صدرت في لقاء الذهاب.

وأردف الكلايبي: “نحث جماهير الوداد العظيمة إلى الوقوف في وجه كل محاولات التوظيف بكافة سياقات، والحذر من منزلقات العنف نذكره بمسئوليته الكبرى في إنجاح لقاء العودة، ونذكر كذلك بدوره المحوري للحفاظ على الكأس الغالية”.

واختتم: “من خلال تشجيع فريقه الأساليب الحضارية والراقية عن طريق مساندته المعتادة ووقوفه الى جانب ناديه الذي يمثل المملكة ويلعب تحت لواء الرّاية الوطنية، كما نتمنى أن تظهر المباراة النهائية بشكل يليق بإسم المغرب ومكانته الإفريقية والعالمية.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة