رياضة

جماهير الأهلي تزلزل جنايات ستاد القاهرة لمؤازرة الشياطين الحمر أمام الوداد المغربي

احتشدت جماهير النادي الأهلي في مدرجات ستاد القاهرة الدولي لمؤازرة فريقها أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل في المغرب.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وظهرت جماهير الأهلي وهي تضع كراتين فوق رأسها، خوفا من حرارة الشمس، وذلك قبل ساعات من انطلاق المواجهة المرتقبة ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبها حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي و التغريدات القصيرة «تويتر» على نشر صور للجمهور، برفقتها بتعليق: “ملايين بتقول انصره يارب”.

ونشرت الصفحة أيضًا صورة لطفل يرتدي قميص الأهلي ويرفع علم الشياطين الحمر، وعلقت عليه قائلة: “إفريقيا يا أهلي بالإضافة إلى ذلك، قامت الصفحة بنشر صور من ستاد القاهرة الدولي قبل ساعات من لقاء الأهلي ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة