رياضة

تعليق ناري من جهاد جريشة على أحداث مباراة إنبي وفيوتشر في كأس مصر

تحدث الحكم الدولي السابق كابتن جهاد جريشة عن ما حدث في مباراة فيوتشر وإنبي، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأحد ضمن مباريات مسابقة كأس مصر.

تصريح ناري من الحكم الدولي جهاد جريشه على أحداث مباراة إنبي وفيوتشر في كأس مصر القائد نيوز

وشهدت المباراة حاله من الجدل بسبب التحكيم، وامتدت المباراة لـ 3 ساعات بسبب التوقف لتعطل تقنية الفيديو VAR بجانب الوقت الإضافي وركلات الترجيح، التي حسمت تأهل إنبي.

وقال جريشة في تصريحاته ما حدث في مباراة إنبي وفيوتشر، لم يحدث من قبل واصفًا إياه بأنه خطأ فج وناقوس خطر أننا نسير في الطريق الخطأ على الرغم من وجود خبير اجنبي لكن لم نرى أى إنجاز تحقق على أرض الواقع ولايوجد بصمة تذكر له إلى الآن بل أصبح وجوده يعني إهدار للمال العام في وقت اهتزت فيه صورة التحكيم المصري في العالم وأصبح حديث الساعة.

واستطرد الحكم الدولي أن ما ينقص التحكيم المصري في الوقت الحالي العمل على الأرض الواقع مع متابعة الأخطاء والعمل عليها بصورة مستمرة بمعنى أن نشتغل على الأخطاء ونتعلم منها لكن ما نما إلى علمي عن طريق الحكام أن الخبير لم يعمل ولم يقوم بأى إضافة ولا بصمه تذكر ولهذا نرى تكرر للخطأ بصورة مستمرة.

وعن الاستراتيجية والرؤية التي يملكها الحكم الدولي في الوقت الحاضر لإعادة التحكيم إلى الصفوف الأولى

أردف أن لديه رؤية كبيرة لتغيير وضع التحكيم وإعادته إلى الصفوف الأولى خاصة أن هناك من سبقه في العمل من الحكام المتميزين وعلى سبيل الذكر لا الحصر عصام عبد الفتاح الحكم الدولي الأسبق وما قام به.

وأكد أن ما يحدث الآن في لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مضيعة للوقت وتأخر كبير وهدم للمنظومة التحكيمية التي تمتلك عناصر جيدة لديها القدرة على العمل طيلة ٢٤ ساعة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي إلى تحقيق الفوز على حساب فيوتشر، والتأهل للدور الـ16 من كاس مصر، عقب الفوز على فيوتشر بركلات الترجيح بنتيجة (6/5)

وجاءت أهداف إنبي عن طريق أحمد حواش وأحمد امين ومحمد حمدي وأحمد عجوز وكالوشا ومروان داود، بينما جاءت ركلات فيوتشر عن طريق محمد رضا بوبو وعمر كمال وعمر السعيد وعلي الفيل.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي وفيوتشر في دور الـ16 لكأس مصر حدث غريب وتوقف لفترة طويلة خلال الشوط الثاني من المواجهة.

وسجل فيوتشر هدف التقدم في الدقيقة 57 عن طريق محمد رضا “بوبو”، ليهز شباك الفريق البترولي بهدف، ويحتل فريق إنبي المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 6 مباريات، وسقط في 13 مواجهة، وسجل لاعبيه 29 هدف فيما استقبل 36 هدف.

فيما يتواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 12 مباراة، وسقط في مباراتين، وسجل لاعبيه 31 هدف فيما استقبل 16 هدف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة