رياضة

كأس مصر.. فيوتشر يواجه إنبي ضمن منافسات دور ال 16

يلتقي فريق إنبي على ملعب بتروسبورت نظيره نادي فيوتشر ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم، ويقام اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

حيث يأمل فريق فيوتشر تحت قيادة مدربه “علي ماهر” في الفوز على نظيره إنبي والتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس مصر من أجل مواصلة مشواره في البطولة والمنافسة على اللقب، ومواصلة نتائجه الجيدة خلال الموسم الكروي الحالي.

بينما يسعى فريق إنبي بقيادة “تامر مصطفى” خلال مباراته الحاسمة أمام فيوتشر في تحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر من أجل تعويض الخسارة الأخيرة التي تلقاها في الدوري أمام الأهلي.

وقد أسندت لجنة الحكام الرئيسية بإتحاد الكرة المصري، مهمة إدارة مباراة إنبي وفيوتشر للحكم نادر قمر الدين كحكم ساحة ويعاونه كلا من إيهاب فخري وأحمد زيدان وسامح حسين حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو محمد سلامة وأحمد جابر.

وتشهد مباراة إنبي وفيوتشر عودة حكام الـ VAR بداية من مباريات دور ال16 بعدما غاب عن التواجد في جميع المباريات التي أقيمت بدور الـ 32.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة