رياضة

بتكليف من الخطيب وفد من النادي الأهلي يزور بعثه الترجي التونسي

قام وفد من النادي الأهلي المصري بزيارة بعثه نادي الترجي التونسي المتواجد بمصر من أجل خوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام المارد الأحمر.

وجاءت هذه الزيارة بتكليف خاص من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد تعدي بعض الأشخاص غير المنتمين للنادي الأهلي علي بعثه الترجي بالسب أثناء توجه البعثة لخوض تدريبهم.

حيث نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي بينا جاء كالتالي:-

“بناء علي تكليف خاص من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، توجه وفد من النادي ظهر اليوم يضم كلا من: المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، ومحمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي وهو من ترأس بعثه الفريق أثناء تواجدها في تونس، وقدم مرتجي والدماطي اعتذارا لبعثه الترجي عما تعرضوا له من مضايقات من بعض الأشخاص غير المنتمين للنادي، أثناء توجههم لأداء المران الرئيسي لهم”.

وأكمل “وأكد وفد الأهلي لمسؤولي الترجي على عمق العلاقات الطيبة بين الناديين، وأن ما حدث من أشخاص قلة هو مرفوضا تماما، خاصة أن رجال الأمن يبذلون قصارى جهدهم للقضاء على مثل هذه التصرفات”.

وأختتم البيان “بعثه الترجي تُعد محل اهتمام وتقدير كبير من الجميع، وهناك ترحيب كبير بهم في بلدهم الثاني مصر، النادي الأهلي يعتز بالعلاقات التي تربطه بالانديه التونسية جمعها وأيضا الترجي التونسي بصفة خاصة”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة