رياضة

إيقاف وتغريم يورجن كلوب.. تفاصيل 

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن عقوبة المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بسبب تصرفاته في مباراة توتنهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وانتقد كلوب حكم مباراة ليفربول وتوتنهام، بول تيرني في حديثه بعد المباراة التي جمعت الفريقين في أبريل الماضي في الدوري الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي إيقاف كلوب مباراتين، وسيغيب المدرب عن مباراة ليفربول المقبلة أمام أستون فيلا، لكن المباراة الثانية من الإيقاف تم تعليقها حتى نهاية الموسم المقبل، بشرط ألا يرتكب أي انتهاكات أخرى لحكم الاتحاد خلال هذه الفترة، كما تم تغريمه 75 ألف جنيه إسترليني.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: “أعترف يورجن كلوب بأن تعليقاته حول حكم المباراة خلال المقابلات الإعلامية بعد المباراة تشكل سلوكًا غير لائق، لأنها تنطوي على تحيز وتشكك في نزاهة الحكم، وهي شخصية وهجومية وتشوه سمعة المباراة، وفرضت لجنة تنظيمية مستقلة هذه العقوبات بعد جلسة استماع لاحقة”.

وكان كلوب قد صرح بعد مباراة توتنهام: “كيف يمكن احتساب خطأ ضد محمد صلاح؟ لدينا تاريخ مع بول تيرني، أنا لا أعرف حقًا ما الذي لديه ضدنا، قال إنه لا توجد أي مشاكل، ولكن هذا لا يمكن أن يكون صحيحًا”.

وأضاف: “كيف ينظر إلي؟ لا أفهم ذلك، في إنجلترا لا يتعين على أحد أن يشرح هذه المواقف، من الصعب حقًا فهمها”.

وختم: “احتفالي كان غير ضروري، وهذا عادل، خاصة وأنني لم أقل كلامًا سيئًا، لقد أصبت بإجهاد في أوتار الركبة خلال احتفالي، لكن ما قاله لي بول تيرني عندما أعطاني البطاقة الصفراء هو أنه غير مقبول وغير جيد”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة