رياضة

ميلان يحقق فوزًا مهمًا على لاتسيو بالدوري الإيطالي

حقق ميلان انتصارًا مهمًا على نظيره لاتسيو بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وشهدت الدقيقة 11 خروج البرتغالي الدولي رافائيل لياو أمام لاتسيو، ودخل أليكسيس سالميكيرز بدلًا منه، في تغيير طارئ للمدرب ستيفانو بيولي، ما أثار حالة من الذعر في مدرجات سان سيرو المليئة بالكامل.

وبعد 6 دقائق من عمر المباراة، سجل إسماعيل بن ناصر هدف ميلان، ليعيد الفرح إلى ملعب سان سيرو، ويشعلها احتفالًا.

وفي الدقيقة 29، انطلق ثيو هيرنانديز من منطقة جزاء فريقه، ووصل إلى مرمى لاتسيو بتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس بروفيديل في الزاوية الصعبة، وتقدم ميلان في الشوط الأول بإرتياح.

وفي الشوط الثاني، لم يُظهر لاتسيو رد الفعل المتوقع من وصيف الدوري الإيطالي، وظل ميلان مسيطرًا على مجريات المباراة، لذلك قرر بيولي إراحة عدد من نجومه، أبرزهم ثيو هيرنانديز وأوليفييه جيرو.

وفي الدقيقة 82 من المباراة، سجل البديل أنتي ريبيتش الهدف الثالث لميلان لكن الحكم المساعد ألغاه بداعي التسلل للمهاجم الكرواتي.

وانتهت الأمور في الشوط الأول، حيث حقق ميلان 3 نقاط مهمة للغاية وضعها في المركز الرابع مؤقتًا، بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان، فيما بقي لاتسيو في المركز الثاني برصيد 64 نقطة، وإذا تغلب يوفنتوس على أتالانتا غدًا، فإنه سينخفض إلى المركز الثالث.

واستعد ميلان بشكل جيد بهذا الفوز ليواجه إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، على ملعب سان سيرو، في انتظار مباراة النيرازوري ضد روما، اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة