رياضة

قمة عسكرية في مؤخرة الدوري الليلة الجيش في مواجهة الحدود في الدوري

تبدأ اليوم مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السابعة مساءً، عندما يلتقي حرس الحدود مع طلائع الجيش على ملعب المكس بالإسكندرية في مواجهة صعبة بين الفريقين.

حيث يبحث في لقاء اليوم كلا الفريقان اللذان يتذيلا ترتيب جدول المسابقة إلى فوز يعيدهم داخل جدول ترتيب الدوري مرة أخرى والهروب من القاع.

ويواجه حرس الحدود بقيادة مدربه أحمد أيوب كثرة هزائم ونتائج سلبية متتالية وضعته في مؤخرة الترتيب حتى الفوز اليوم لن يحرك ساكنا وسيبقيه في نفس المركز الأخير ولكن سيقترب خطوة ربما تعطيه بعض الأمل في إنقاذ ما يمكن إنقاذ.

بينما فريق طلائع الجيش تحت قيادة مديره الفني عماد النحاس يأمل في الفوز على فريق حرس الحدود ويواصل الانتصارات بعد الفوز على المحلة في الجولة الماضية من أجل الابتعاد عن مثلث الهبوط ويدخل ضمن حسابات الفرق التي لديها آمال البقاء.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، من 24 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 مواجهات بينما تلقى الهزيمة في 11 مباراة.

ويتذيل فريق حرس الحدود جدول الترتيب في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة، من 24 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 مواجهات والهزيمة في 14 لقاء.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة