رياضة

وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والرجاء المغربي

أنتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والرجاء المغربي بحضور مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر ومحمد الشناوي قائد الفريق.

وقال كولر عبر المؤتمر “نحن لا نشعر بأي قلق علي الإطلاق، نحن نتطلع للمستقبل ولا نتوقف عند نتيجة مباراة معينة، أداء الفريق يتطور تدريجيا وهذا ما ظهر خلال المباريات السابقة”.

وأكمل “أنا سعيد بالاستقبال الذي حظينا به هنا في المغرب وأيضًا يسعدني تواجد حضور جماهيري كثيف في المباراة، ما زال لدينا شوط ثاني هنا في المغرب قوي، واللاعبين يملكون خبرات عديدة لمثل هذه المواجهات”.

وأضاف “لدينا غيابات عن المباراة ولكنها لا تقلقنا، نحن نمتلك قائمة من اللاعبين الجيدين والمميزين، وتقارب مستوى للاعبي الفريق يعوض الغيابات لدينا”.

فيما قال قائد الفريق محمد الشناوي “لعبت في المغرب كثيراً وأحب هذه الأجواء والجماهير المغربية، وأيضًا كل للاعبي الفريق لديهم هذا الشعور”.

وأكمل “نحن نحب الأجواء الجماهيرية خاصة مع عودة جماهيرنا في القاهرة إلى المدرجات، وأيضًا اعتدنا على مثل هذا الحضور ولدينا خبرات في التعامل معه”.

وأتم الشناوي “نحن على علم أن الرجاء يأخذ اللقاء على محمل الجد ويستعدون بجد من أجله، لكن نحن أيضًا جاهزون ولدينا تركيز عال من أجل تحقيق الهدف الذي أتينا من أجله”.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً على ملعب محمد الخامس في المغرب ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة