رياضة

تصريحات مرتضى منصور بعد التأكيد على سفر لاعبي الأهلي الموقوفان لخوض لقاء السوبر

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق أن حارس المارد الأحمر محمد الشناوي، ومهاجم الفريق محمود كهربا لا يجب أن يلعبا مباراة السوبر لأنهما موقوفان.

وصرح مرتضى عبر قناة الزمالك حيث قال “أنا رجل قانون وهذه هي دولة القانون، مجلس إدارة الزمالك اختارني كرئيس بعثة الفريق في لقاء السوبر في الإمارات، والقانون يقول إن لجنة الانضباط قراراتها محققة حتى وإن كان هناك تظلم، وقدمت اعتذاراً للإدارة عن عدم سفري للإمارات بسبب منعي من دخول الإستاد لمدة شهرين”.

وأكمل “دعيت لاجتماع طارئ الأحد المقبل بسبب وجود للاعبين لدينا قامت لجنة المسابقات بإيقاف أحدهما، والآخر أوقفته لجنة الانضباط”.

وأضاف “اللاعب الكبير المحترم الذي أحبه شخصيا محمد الشناوي موقوف لمدة ثلاث مباريات لذا لا يحق له السفر للقاء السوبر مثلي تماما”.

وأوضح “بالنسبة للاعب الآخر الذي أوقفته لجنة الانضباط 12 مباراة محمود كهربا لا يحق له السفر أيضًا، القضية بسيطة فقرارات لجنة الانضباط تنفذ فور صدورها”.

واستدرج “يجب على لجنة التظلمات أن تجتمع السبت القادم من أجل اتخاذ قرار، لا توجد مشكلة إذ لم يتم إيقاف كهربا كل ما نريده هو حصول كل شخص على حقه وتطبيق اللوائح والقوانين علي كل اللاعبين، وستكون مشكلة فادحة إذا سافر اللاعبان لخوض لقاء السوبر”.

يذكر أن لجنة الانضباط أوقفت كهربا ل12 مباراة قبل أن يتقدم الأهلي بتظلم على القرار، بينما طرد محمد الشناوي في لقاء سموحة وقررت لجنة المسابقات إيقافه 3 مباريات وتم التأكيد على أن الإيقاف لا يسري على كأس السوبر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة