رياضة

عبد المنعم يحسم الشوط الأول من مواجهة الرجاء بتقدم الأهلي بهدف نظيف

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ضيفه المغربي فريق الرجاء، بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، في مباراة الذهاب لدور ربع نهائي دوري الأبطال.

بدأت الدقائق الخمس الأولى مشتعله بما فيها من أحداث، حيث أتيحت لضيف ستاد القاهرة فرصتين خطيرتين، تألق محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر في أول كرة خطيره سددت على شباكه بأقدام النيهيري في الدقيقة الرابعة.

وشهدت الدقيقة العاشرة أول دخول أهلاوي وهجوم حقيقي على شباك الرجاء، بتسديدة قوية صوبت بأقدام المتألق حسين الشحات ولكن حارس الفريق تصدى لها ليبقى على نتيجة التعادل السلبي في الربع ساعة الأول من أحداث الشوط.

ونجح الأهلي في صناعه خطورة قوية على شباك خصمه المغربي اليوم، حيث تمكن محمود كهربا في هز شباك الرجاء في الدقيقة 23 من هجمة جماعية مميزة تألق الشحات في تمريرها، ولاكن ألغى الهدف بداعي التسلل على كهربا.

وعلى الجانب الآخر عاد النيهيري إلى منطقة المارد الأحمر الخطرة، وسدد كرة خطيره نحو شباك الفريق المصري في الدقيقة 34،وواصل محمد الشناوي تألقه في التصدي للكرة وإخراجها إلى الضربة الركنية والتي تصدى لها حين نفذت.

وفي ذلك السياق أحتسب السوداني محمد إسماعيل حكم اللقاء الأشرس، ثلاث دقائق كوقت محتسب بدل ضائع من أحداث الشوط الأول المثير.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المضاف، نجح مدافع القلعة الحمراء محمد عبد المنعم في إسكان رأسية قوية في شباك الخصم لتنتهي ال 45 دقيقة الأولى بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة