رياضة

تصريحات غاضبة من سباليتي بعد توديع دوري أبطال أوروبا

علق لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي، على توديع فريقه دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله الإيجابي مع ميلان بهدف لكل منهما، أمس، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وودع نابولي دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي، بعد خسارته مباراة الذهاب بهدف دون رد، وتعادل في مباراة الإياب بهدف لمثله، ليتأهل ميلان لنصف النهائي.

وقال سباليتي في تصريحات عقب التعادل والخروج من دوري أبطال أوروبا: “مبروك لميلان وأيضًا للاعبي نابولي، قمنا بعمل رائع في دوري الأبطال، لكننا دفعنا ثمن قلة خبرتنا”.

وأضاف: “كنا الفريق المهيمن في كلتا المباراتين (ذهابًا وإيابًا)، لكننا لم نكن جيدين في منطقة الجزاء عندما منحت لنا الفرص، شاركنا في هذه المباراة مع عدد قليل من اللاعبين الذين ليسوا في حالة بدنية مثالية، كان بإمكاننا تجنب استقبال الهدف عندما كانت المباراة متوازنة”

وواجه ميلان نابولي 4 مرات هذا الموسم، مرتين في الدوري الإيطالي، وفاز نابولي في اللقاء الأول بهدفين لهدف، وفاز ميلان في المباراة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدف، والثالثة بهدف نظيف، وتعادل الفريقان في المواجهة الرابعة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة