رياضة

عاجل: رابطة الأندية تحذر الأهلي والاتحاد السكندري والإسماعيلي من منع الجمهور حتى نهاية الموسم

وجهت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، تحذيرًا لجماهير الأهلي والاتحاد السكندري والإسماعيلي، بشأن تجاوزات خلال مباريات فرقهم في منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان رابطة الأندية كالآتي:

“كان الشغل الشاغل لرابطة الأندية المصرية منذ يومها الأول هو عودة الجماهير والحفاظ على حضورهم ودعمهم وتزويدهم بكل مقومات التشجيع المثالي والحفاظ على الروح الرياضية في مدرجات ملاعب كرة القدم، ولن يدخر الاتحاد جهدًا في تحقيق هذه الأهداف السابق ذكرها، مستمدة قوتها من دعم الأندية ورغبتها في محاربة كل مظاهر الخروج عن المعتاد في ملاعبنا”.

وبالإشارة إلى عقوبات رابطة الأندية الأخيرة بحق بعض جماهير النادي الأهلي والاتحاد السكندري والنادي الإسماعيلي، بسبب الهتافات الجماعية والسباب، في حال تكرار هذه الهتافات، فإن العقوبة المباشرة، سيتم رفض حضور مباريات الدوري حتى نهاية الموسم، بغض النظر عن الأسماء التي تظهر في مواقف مشابهة من قبل من عدمه، لذلك سيتم حرمانهم بشكل دائم من الحضور حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تغريم النادي الأهلي 20 ألف جنيه، بسبب الإساءة الجماعية لمشجعي النادي الأهلي في مباراة فاركو الأخيرة بالدوري.

كما قررت الرابطة منع 3 ألف من مشجعي الأهلي من حضور مباراتين، بسبب التعرض لعناصر اللعبة والأندية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة