اخبار

الخطوط السعودية تعلن تعرض إحدى طائراتها لحادث في مطار الخرطوم

أعلنت إحدى الخطوط الجوية أنه تم إيقاف الرحلات الجوية إلى مطارات دولة السودان بداية من اليوم السبت بسبب الأحداث الأخيرة التي تشهدها السودان وذلك تصريح من شركات الخطوط الجوية في مصر وتركيا والسعودية.

حيث صرحت الخطوط الجوية السعودية اليوم السبت عن تعرض إحدى طائراتها لحادث في مطار الخرطوم قبل مغادرتها إلى الرياض في بيان لها عبر حسابها الخاص في تويتر، أن طائرة الخطوط السعودية تعرضت لحادث في مطار الخرطوم الدولي، وذلك قبل توجهها للرياض في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش.

وتمت الاستجابة سريعاً من فريق الطوارئ لدى الشركة السعودية، وتم إيقاف جميع الرحلات من وإلى السودان، ويظهر ذلك في صورة اشتباكات وخلافات في الخرطوم في صباح يوم السبت بين قوات الدعم السريع شبه العسكرية الموالية لـ حليفة السابق محمد حمدان دقلو وقوات الجيش التي يقودها الفريق أول عبد الفتاح البرهان، وتحول الصراع بينهما إلى نزاع مسلح.

وقالت مصر للطيران في بيان أصدرته اليوم: “في ضوء ما ورد إلينا من معلومات حول وجود اضطرابات فى الأوضاع الأمنية بدولة السودان الشقيق، وبناء على ذلك تعلن شركة مصرللطيران عن وقف رحلاتها الجوية إلى ومن مطار الخرطوم مؤقتاً وذلك اعتباراً من اليوم ولمدة 72 ساعة لحين موافاتنا بمستجدات الأوضاع في السودان”.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة