فن

أول تعليق من روجينا على إشادة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة

كتبت سهام صلاح

علقت النجمة روجينا على إشادة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بمسلسلها الجديد “ستهم” الذي يعرض ضمن مسلسلات الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلة:”شكراً جدا جدا دكتورة مايا أتمنى أن تكون رسالة المسلسل جزء بسيط في توجيه الضوء على قضية مجتمعية هامة تخص المرأة، وخاصة في صعيد مصر”.

وكانت إشادة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بالنجمة روجينا ومسلسلها الجديد “ستهم”، وقالت في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، “برافو.. تحية لروجينا.. فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة المصرية في أصعب الأوقات والمفاجأة مريم زكي شطورة.. قصص سيدة مثابرة لم تطلب غير حقها في ميراثها.. يعتبر ده العار والفضيحة عاشت في ملابس الرجال للحماية.. وهل تحمي ملابس الرجال المرأة من فكر مجتمع ذكوري؟”.

وحققت النجمة روجينا خلال الحلقات الماضية من مسلسل ستهم نجاحاً كبيراً وانتشارا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكان آخرها حلقة أمس حيث ظهرت روجينا وهي تعمل تباع على ميكروباص في الإسكندرية، ويعلم أخيها مصطفى (إبراهيم السمان) ذلك ويرفض عملها بهذا العمل لأن والدها كان يعيشها حياة كريمة، وتخبره ستهم أنها تريد الكسب بكدها.

كما تألقت مريم أشرف زكي ابنتها، في تقديم شخصية الفتاة المشردة خلال أحداث المسلسل، ونالت العديد من الاشادات من العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، مشيدين بأدائها.

يذكر أن مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة