رياضة

المحلة يسعى للعودة مجدداً للانتصارات عندما يلاقي فيوتشر الوصيف الليلة

يلعب اليوم فريق غزل المحلة في مواجهة قوية تجمعه مع نادي فيوتشر في إطار مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث يستضيف لقاء الليلة ملعب غزل المحلة الرياضي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخوض فريق غزل المحلة تحت قيادة عبدالباقي جمال لقاء الليلة ويضع الثلاث نقاط نصب عينه، ولا يأمل بفقد المزيد من النقاط بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية وخاصة أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره العاشقة والمتوقع مساندتها اليوم لفريقها بقوة للعودة لطريق الإنتصارات.

على الجانب الآخر، يسعى فريق فيوتشر تحت قيادة علي ماهر في هذه المباراة لإستمرار الإنتصارات بالدوري دون توقف وذلك بعد الفوز في الجولة الماضية على الاتحاد بالاسكندرية بهدف نظيف.وقد إنتهى لقاء الدور الأول بفوز فيوتشر على فريق غزل المحلة بهدف دون مقابل.

وأسندت لجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري مباراة غزل المحلة وفيوتشر إلى الحكم الدولي محمد عادل يعاونه هاني عبد الفتاح وسيد نافع وإبراهيم محمد وعمرو الشناوي حكم فيديو وأحمد لطفي مساعد حكم فيديو.

يذكر أن فريق غزل المحلة يحتل المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 30 نقطة من 23 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 9 لقاءات.

بينما يأتي فيوتشر في المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 45 نقطة من 22 مباراة، فاز في 12 مباراة وتعادل في 9 مواجهات والهزيمة في مباراة واحدة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة