رياضة

عدلي القيعي ل رمضان صبحي بعد خسارة بيراميدز لكأس مصر “ميراث الأهلي يمنع عودتك”

علق الكابتن عدلي القيعي مدير شركة الكرة بالنادي الأهلي، على إنفعالات لاعب الفريق السابق المنضم لصفوف بيراميدز حاليا رمضان صبحي، بعد خسارة فريقه لكأس مصر أمام الأهلي أمس.

حيث قال القيعي “أقول لرمضان صبحي ربنا معاك، النادي الأهلي وجماهيره كانوا يخططون لك من أجل أمور أفضل، هو أحد ابرز المواهب في جيله ورحيله عن الأهلي كان مفاجأة بالنسبة لي”.

وأكمل” حزين لرحيله عن الأهلي بهذا الشكل، وأقول له أنه ليس في حاجة لإثبات شيء للأهلي وإنفعاله المستمر بهذا الشكل في مواجهات الفريقين سيبعده عن مستواه الطبيعي”.

وزاد “هناك من يحرك الأمور ضد النادي الأهلي إعلاميا وهناك خطابات مزورة يتم إرسالها إلى جهات معينة، وانا مستاء مما يحدث في بعض الأمور”.

ووجه لجماهير ولاعبي النادي الأهلي” هناك تحديات كبيرة أمامنا لأن الحفاظ على القمة لا يكون سهلا”.

وأضاف “اللاعبون بدأوا في استعادة مكانة الفريق الطبيعية بعد نتائج الموسم الماضي الذي شهد حدوث امورا غير منطقية وغريبة”.

وأختتم القيعي حديثه”ميراث النادي الأهلي يخالف عودتك تماما ويمنعها.. هذا ميراث الأهلي وهو ثابت لا يمكن تغييره ولا أحد يستطيع المساس به”.

ويذكر أن فريقي بيراميدز والأهلي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء أمس الأثنين على ستاد القاهرة الدولي، في منافسة نهائي كأس مصر لموسم 2022.

وأنتهت مواجهة الكأس بتتويج المارد الأحمر بطلا للبطولة للمرة ال 38 في تاريخه ليبقى الأكثر تتويجا بها، بعد أن فاز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في واحدة من أقوى صراعات الموسم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة