رياضة

الأهلي يحتفظ بإنفراده بصدارة الدوري بالفوز على المحلة بثلاثية مدوية


فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خصمه في لقاء سهرة اليوم غزل المحلة، بثلاث أهداف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة ال 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت في تمام التاسعة والربع مساءا على ستاد القاهرة الدولي.

حيث انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم المارد الأحمر بهدف وحيد، سجل بنيران صديقة عن طريق العش مدافع زعيم الفلاحين في الدقيقة 42، بعد أن حصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة وقف على تنفيذها النجم التونسي علي معلول الذي أجاد رفعها ببراعة ليخطئ العش في غياب حظه ليتاخر فريقه بهدف في شوط أول حاضر عنه غائبا.

وبدأ أبناء المحلة الشوط الثاني على صفيح من نار، حيث تمكنوا من الدخول إلى أجواء السهرة الرمضانية الحماسية، ونجحوا بالفعل في الوصول إلى شباك الحارس الثاني للقلعة الحمراء علي لطفي، في هجمات متكررة منذ إطلاق البنا لصافرة أحداث الشوط الثاني.

وتألق لاعب خط وسط المارد الأحمر مروان عطية طوال شوطي المباراة، في الدفاع على عرين فريقه ليتخذ جانب جديد بالإضافة إلى كونه مهاجم لقلاع الحصن الأحمر، حيث أمن شباك الأهلي في الدقيقة 54،بإخراج كرة خطيرة إلى ضربة مرمى.

وأهتزت شباك أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة في الدقيقة 58،عن طريق النجم التونسي علي معلول من ضربة جزاء تم إحتسابها لصالح عريس مباراة الهلال في أخر جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا حسين الشحات، والتي تألق معلول في إسكانها الشباك بكل مافي جوارحه من قوة معتادة من جانبه.

وأختتم المارد الأحمر شلال الأهداف بلمسة هداف الدوري الأسبق محمد شريف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع،والذي قدر بأربع دقائق، من هجمة جماعية مميزة مررت بين أقدام الجنوب إفريقي بيرسي تاو والجزائري أحمد القندوسي لتهتز في أخر الأمر باقدام مصرية لتنتهي الأحداث بثلاثية نظيفة لزعيم البطولات الأعرق النادي الأهلي.

جديرا بالذكر أن الأهلي بذلك الفوز، يبتعد بصدارة جدول ترتيب منافسة الدوري برصيد 47 نقطة في قرابة إحتلال اللقب من جديد لإعادته إلى حصن الجزيرة الأحمر،بينما يبقى رصيد المحلة مجمدا عند 30 نقطة، فيما يوسع الفارق بين فيوتشر وصاحب المركز الأول بما يقارب خمس نقاط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة