اخبار

جامعة الدول العربية تدعو لعقد اجتماعًا عاجلًا لبحث الأوضاع التي يشهدها المسجد الأقصى

قررت جامعة الدول العربية عقد اجتماعًا طارئًا، وذلك لبحث الأوضاع التي يشهدها المسجد الأقصى، والتي حدثت اليوم جراء اقتحام قوات الأمن الإسرائيلي للمسجد الأقصى والاعتداء على عشرات الفلسطينيين المعتكفين داخل المسجد.

وقد أدانت جامعة الدول العربية الاقتحام الإسرائيلي على القدس الشريف الذي حدث اليوم، وذلك في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والذي جاء فية.

أن الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، قد أدان اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى، واعتقال ما يقرب من 400 فلسطيني.

حيث شدد على أن ما حدث عبارة عن تصرفات غير مسئولة، وأنها تمس بمشاعر الملايين المسلمين في جميع أنحاء العالم، وخاصًا في شهر رمضان المبارك.

ونقل المتحدث باسم الأمين العام، جمال رشدي، دعوة أبو الغيط، للمجتمع الدولي ممثلًا في الدول الأعضاء “محلي الأمن” لاجتماع سريع لوقف العدوان عن الأراضي المحتلة.

وطالب أبو الغيط الحكومة الإسرائيلية باحترام المقدسات والعبادات التي يقوم بها الشعب الفلسطيني، وحذر من التوجهات المتطرفة التي تتحكم في سياسات الحكومة الإسرائيلية وأثرها الخطير على اشتعال الموقف وتصعيده.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة