رياضة

بدءآ بمباراة غزل المحلة غدا تعرف على جدول مباريات الأهلي في شهر أبريل

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض سلسلة مواجهات متتالية في مختلف البطولات التي يشارك بها، سواء كانت بطولات قارية أو محلية بنوعيها في بطولتي الكأس والدوري، في شهر أبريل الجاري.

ويفتتح المارد الأحمر جدول مبارياته في ذلك الشهر، بدءا بمباراة غزل المحلة غد الأربعاء في إطار الجولة ال 22 من بطولة الدوري المصري، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة والربع على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ثم يطالب النادي الأهلي بغلق صفحة الدوري، للإستعداد للبطولة الأعرق كأس مصر، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره فريق بيراميدز يوم 10 من نفس الشهر على ستاد القاهرة الدولي في نهائي البطولة، وذلك بعد أن أطاح بخصمه في نصف النهائي الفريق السكندري سموحة بالفوز عليه بثلاثية نظيفة.

وعلى جانب أخر تأهل فريق بيراميدز إلى الدور الختامي من بطولة كأس مصر، بعدما نجح في تخطي عقبة حامل اللقب للنسخة السابقة من البطولة نادي الزمالك، بعلامة ضربات الجزاء.

ومن بعدها يعود الأهلي لبطولة الدوري من جديد لخوض مبارتي فاركو وسموحة في يومي 14،17 أبرايل على التوالي في نفس الساعة والمقرر لهما بتوقيت التاسعة والربع في أمسيات شهر رمضان المبارك.

ويختتم أبناء القلعة الحمراء ذلك الشهر الملتهب بمواجهتي دور الذهاب والعودة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي لم يحدد بعد من هو الخصم بها، في يومي 22،29 من نهاية شهر أبريل الجاري.

ويذكر أن المارد الأحمر تأهل إلى الدور ربع نهائي من دوري الأبطال، عقب إطاحته بالخصم السوداني فريق الهلال على ستاد القاهرة في محفل تاريخي بعدد جماهيري يقارب ال 60 ألف مشجع، وانتهى ذلك اللقاء بثلاثية نظيفة سجلت بأقدام كهربا وحسين الشحات الجندي المقاتل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة