رياضة

كولر”نحتاج لجماهير الأهلي في المباريات المقبلة فهم جمهور عظيم”

إعداد: هادي السويطي

حضر السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمؤتمر صحفي عقب إنتهاء مباراة الأهلي والهلال بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

حيث قال كولر” أشكر جماهير النادي الأهلي التي دعمت وساندت الفريق بقوة أمام الهلال السوداني، أول مرة يحضر هذا العدد، هذه أجواء خيالية لم أكن معتاد عليها، بدعم الجمهور استطاع الفريق تحقيق فوز مستحق”.

وأكمل “نجحنا في تسجيل هدف أول بالشوط الأول عن طريق كهربا، بعدها تراجعنا نسبيا ولكن قدرنا نرجع تاني بتغييرة حسين الشحات اللي قدر يحرز ثنائية ساهمت بفوز الاهلي بثلاثية وكان فوز مستحق وتاهل مستحق”.

وأردف” في الشوط الثاني دفعنا ببعض التغييرات والتي ساهمت في الفوز، خصوصا حسين الشحات الذي سجل هدفين، وفي النهاية حققنا الهدف وهو العبور للدور القادم”.

وأكد أيضا على إحتياجهم لتواجد الجماهير في المدرجات قائلا”بالتأكيد نحتاج لجماهير الأهلي في المباريات المقبلة، وشاهدنا مدى تأثيرهم اليوم، جمهور الأهلي كبير عظيم”

وأختتم”أرجو أن يكون المسئوليين راضيين عن الحضور الجماهيري اليوم وأن يسمحوا بحضورهم في الفترة المقبلة، لأن الأمر ليس جيدًا اللعب بدون جمهور، فهم روح كرة القدم، أتمنى السماح لهم بالحضور بكثافة”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة