رياضة

الأهلي يحسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الهلال

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في سهرة أمسية الليلة الرمضانية الأروع، على نظيره فريق الهلال السوداني، في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم أبن القاهرة المارد الأحمر بهدف المتألق محمود كهربا، بعدما أهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص الخطرة المؤكدة، ليشعل نيران المباراة في شوطها الثاني.

وسجل البديل حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 65،في اول لمسة له للكرة بعد خروج أحمد عبد القادر ومجدي أفشة ونزول الشحات وحمدي فتحي بديلا عنهم في أول التعديلات التي أجراها السويسري مارسيل كولر بعد مرور عشر دقائق من أحداث الشوط الثاني.

وأجرى كولر التعديل الثاني في الدقيقة 70 بعد الإطمئنان على نتيجة اللقاء، بخروج صاحب الهدف الأول محمود عبد المنعم كهربا ومشاركة المهاجم محمد شريف بديلا عنه ليحافظ السويسري على أبرز اوراقه الرابحة خاصة وان النتيجة تسير لصالح الأهلي.

وعاد حسين الشحات لهز شباك الحارس الإيفواري للمرة الثانية على التوالي في مباراة اليوم، في الدقيقة 81 بمهارة فردية تذكر للشحات بعد تمرير محمد هاني للكرة له ببراعة،ليتقدم المارد الأحمر بثلاثية نظيفه على ضيف ستاد القاهرة الهلال السوداني.

جديرا بالذكر أن الأهلي بهذا الفوز تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بفارق الأهداف عن ضيفه السوداني فريق الهلال الذي ودع البطوله بعد سقوطه اليوم أمام السلطان الإفريقي بعد تساويهما في عدد النقاط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة