رياضة

كولر” جاهزين لمباراة الهلال والحضور الجماهيري دافع قوي للاعبين”

فادي مجدي

صرح مارسير كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال السوداني في دورى أبطال إفريقيا ، التي تقام غدا السبت ، الساعة 9 مساء ، على ستاد القاهرة.

حيث قال” الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الهلال، ومؤخرا إنتظم جميع اللاعبين الدوليين في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الأجندة الدولية وكل ما أريد أن أقوله إننا مستعدون بشكل جيد لمباراة الغد”

وأكمل”ندرك أهمية مباراة الهلال ، ونعرف تماما المطلوب منا كفريق، ولكن بالنسبة لي المهم ليس توقيت تسجيل الهدف خلال المباراة بقدر التحلي بالهدوء وأن يعمل الجميع من أجل تحقيق هدفنا”.

وعبر عن سعادته بالحضور الجماهيري في مباراة الهلال مشيرا إلى أنه للمرة الأولى منذ توليه المهمة يخوض مباراة في حضور هذا العدد من الجماهير، مؤكدا على أن كرة القدم تلعب من اجل الجماهير وأنه يثق تماما أن جماهير الأهلي سوف تساند وتشجع الفريق في إطار الروح الرياضية المعروفة عنهم، وستكون أكبر داعم للأهلي.

وأضاف”هناك مباريات عديدة تم التدوير بين ثلاثي الدفاع محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ولن يؤثر علينا غياب محمود متولي أنا غير قلق بغياب أي لاعب عن التشكيل ، كل لاعب سيشارك متأكد أنه سيكون لديه الحافز لتقديم أكثر ما لديه”.

وأردف”هناك إنسجاما بين اللاعبين في خط الدفاع وأن أي لاعب يشارك قادر على تقديم أقصى ما لديه و تعويض أي غياب إن وجد”.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد على أن فلسفته كمدرب دائما البحث عن الفوز في جميع المباريات، وهي فلسفة النادي الأهلي بشكل عام في جميع المباريات، وإن مباراة الغد أمام الهلال هي الأهم في المرحلة الحالية والتي يسعى خلالها الفريق لحسم التأهل في دوري الأبطال.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة