فن

«الحلقة 7 علاقة مشروعة»..”التعلق يزداد بين عمرو و بثينة وأمجد يعقدها والنهاية صدمة”

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال ومي عمر، على أحداث كثيرة وتطورات أكثر بين علاقة “عمرو و بثينة” ياسر جلال ومي عمر، وتعقيد “أمجد” مراد مكرم لقصة حبهم، وخداع “عاليا” داليا مصطفى.

حيث بدأت الحلقة بتعرض “أمجد” إلى حادثة سير، ويتم تبليغ “عمرو” ويذهب له إلى المستشفى، ويطمئن عليه، ولم يحدث ل أمجد سوى عدة كسور، ليأخذه معه ويذهب إلى حجرة الفندق التي يقام بها أمجد.

ويذهب عمرو إلى منزله ليطمأن بثينة وعاليا على أمجد، ويتحدث عمرو و بثينة حول الأزمات التي تلاحق أمجد بسبب عدم رجوع بثينة له، لكن بثينة ترفض وتقول “عاوزني ارجعله يا عمرو” ليقول لها “لا طبعا إزاي وانتي مراتي وحامل مني”.

وفي صباح اليوم يبلغ عمرو عاليا زوجته بأنه مسافر إلى أسوان لحضور مؤتمر، وتبلغها بثينة أيضاً أنها سوف تذهب إلى منزل صديقتها “دينا” لتجلس معها عدة أيام، فتوافق عاليا بكل سذاجة.

ويتقابلا كلا من عمرو و بثينة ويسافرون إلى أسوان، ليحضر عمرو المؤتمر وليقوموا برحلة طويلة سويا من بين النيل والجبال، واكتشاف معالم أسوان الأكثر رائعة.

بينما أمجد يذهب إلى الشركة الخاصة به هو و عمرو ليتابع ملفات العمل حتى يأتي عمرو، ويجتمع بموظفي الشركة، ليوجه لهم الشكر على كل ما بذلوا.

وهنا جاءت الصدمة التي انتهت بها تلك الحلقة، وهي أثناء جلوس عمرو و بثينة سويا يتناولوا الغداء ويتماسكوا أيادي بعض، يفاجأ عمرو بأن “زياد قريب عاليا زوجته” هناك ويرى عمرو ويقوم بالنده عليه، ليقول عمرو “ينهار أسود”، وتنتهي الحلقة على ذلك.

ويذكر أن، مسلسل علاقة مشروعة يعرض يومياً عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة الثامنة مساءً، وعبر قناة dmc في تمام الساعة 11 ونصف مساء بتوقيت القاهرة.

Views: 21

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة